أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى أبطال طيبه
كما يسعدنا إنضمامك الى أسره المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طيبة الشعب السوداني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
".:؛.بحر الخيال.؛:."

avatar

عدد المساهمات : 130
نقاط : 411
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

مُساهمةموضوع: طيبة الشعب السوداني   الأحد أبريل 17, 2011 6:23 am

بعض الشعوب صفات يتحلون بها دون غيرهم ، في حلهم وترحالهم ، ولعل الشعب السوداني من ضمن هذه الشعوب التي لها صفة معينة تميزها عن غيرها .
والذي لاحظته على هذا الشعب ولاحظه غيري ، أن الشعب السوداني يتصف بالطيبة الزائدة عن الحد ، ويعاملون الناس بكل حب واحترام وعطف

لا أطيل عليكم فأقدم لكم هذه القصة الحقيقية التي حدثت في دولة الإمارات مع أحد السودانيين :-

تعرض أحد السودانيين لإصابة أرغمته الذهاب للمستشفى ، وفي المستشفى وبعد الفحص كتب الدكتور على دواء للمريض ولكن للأسف لم يكن الدواء متوفراً في المستشفى فأخبر المريض السوداني بذلك ، وأخبره بأن على أحد من أقاربك أن يحضر الدواء ، فقال المريض ولكن لا أقارب لي في الإمارات ، ولكن أطلب منك وأنت خارج من المستشفى إذا شاهدت أي سوداني في طريقك أن تسلمه هذه الروشتة .

استغرب الدكتور من تصرف هذا المريض وأعتقد بأنه ليس سوياً وقد يكون لديه نقص في عقله ، ولكنه نفذ ما أمر به المريض ، وهو خارج المستشفى صادف أول سوداني فأعطاه الروشتة ، فقرأ السوداني الآخر اسم المريض فاتضح بانه من جنسيته (سوداني) فأخذ الروشتة فغادر.

وتفاجئ الطبيب في اليوم التالي بأن حجرة المريض السوداني اكتضت بالزوار من الجالية السودانية ، فسأل الطبيب المريض لقد أخبرتني بأنه لا يوجد لك أحد في الإمارات فما كل هؤلاء ، فابتسم المريض وقال صدقني يا دكتور لا أعرف أحداً منهم .

سبحان الله أخواني هل وجدتم أطيب من هذا الشعب ، فقد يكون البعض أبوه أو أمه في المستشفى ولا يقوم بحق الزيارة فكيف بمن لا نعرفهم .

_________________
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abtal0taibah.forumarabia.com
 
طيبة الشعب السوداني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ثقافات مختلفه-
انتقل الى: