أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى أبطال طيبه
كما يسعدنا إنضمامك الى أسره المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مزاد مشروع جوهرة الهادي بالأحساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوهره الهادى



عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 28/05/2015

مُساهمةموضوع: مزاد مشروع جوهرة الهادي بالأحساء   السبت مايو 30, 2015 6:11 am


وسط حضور كثيف من مستثمرين مساهمين وشركات وجهات اعلامية وجمهور مهتم بالشأن العقاري عُقد مزاد مشروع جوهرة الهادي يوم الأربعاء الماضي بفندق إنتركونتننتال الأحساء لبيع القطع الخاصة بمخطط المشروع الذي يقام على مساحة 1.2 مليون متر مربع بموقع متميز بالأحساء وقام بطرحها تحالف شركات " الجبران العقاري ، مكتب بحر العقارات ، مجموعة الصالح العقارية ، شركة المركز العقاري احدى شركات حسين النمر واولاده الاستثمارية.
المزاد الذي استمر عدة ساعات حقق نجاحاً باهراً. نجاح المزاد ظهر جلياً في عدد الحضور الذي 2500 شخص من ضمنهم كبار المستثمرين العقاريين بالمملكة ودول الخليج ومواطنين يرغبون في امتلاك قطع أرض للسكن كاملة الخدمات.كما برز النجاح في اكتمال بيع 1300 قطعة أرض سكنية وتجارية بمشروع جوهرة الهادي وتم البيع بشكل مجزأ أو منفرد وقد بلغ سعر المتر 1200 للقطع السكنية كما وصل السعر للقطع التجارية إلى 1400 ريال للمتر الواحد.
التنظيم الاحترافي للحدث وحسن إدارته ساهمت في إضفاء المزيد من النجاح واكتمال الصورة وهذا ما أشاد به العديد من المشاركين الذيهن صرحوا أيضا اعجابهم بتقبل إدارة جوهرة الهادي لمطالبهم وتحفظاتهم أثناء عملية البيع والاستجابة لها والتعامل معها بشكل إيجابي أثلج صدور المشاركين.
التسويق الجيد للمشروع والاحتياج السكني للمنطقة التي يستهدفها المشروع ناهيك عن تكامل الخدمات والرفاهية السكنية والارتباط والقرب من الطرق المحورية كلها عوامل ساهمت في الإقبال المكثف على الحدث الذي أداره تحالف المشروع بأسلوب سلس انتهت -وبتوفيق من الله- إلى اكتمال عملية البيع بنجاح وذلك مؤشر يدل على إمكانية تكرار التجربة إذا ما توافرت نفس الظروف الجيدة التي تفضي لنفس النتائج التي يعود النفع بها لجميع الأطراف وفي مقدمتهم مستقبل الاستثمار العقاري في المملكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مزاد مشروع جوهرة الهادي بالأحساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أخبار طيبه وتاريخها-
انتقل الى: